قسم التدريب الرياضى والعلاج الطبيعى والتاهيل الرياضي


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

كيفية تحسين صحتك الجنسية غذائيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 كيفية تحسين صحتك الجنسية غذائيا في السبت يوليو 26, 2008 3:59 pm

حسام عنتر

avatar
المدير العام للمنتدى وادارة الموقع
المدير العام للمنتدى وادارة الموقع
geek lol! monkey Sleep drunken farao
غزة-دنيا الوطن

الكثير من الأطعمة تقوي الصحة الجنسية وتحسن مظهر البشرة وملمسها وتزيد النشاط والشعور بصحة جيدة .

الزنك بشكل خاص يقوي الصحة الجنسية الضعيفة ، فهو بالإضافة إلى زيادة الخصوبة وتقوية حاستي الذوق والشم وتنظيم عمل الحيوانات المنوية ، ويعزز التطورات البدنية.

تحتوي لائحة الطعام التالية مختلف الأطعمة المتفاوتة الفائدة التي تقوي الشهوة وتحسن الصحة الجنسية :

وجبة الفطور :التين والموز والفريز بالاضافة الى السكر . التين والموز يقويان الطاقة الجنسية في حين أن الفريز يقوي الخصوبة .

وجبة الغداء : إعداد طبق من لحم صدر الدجاج البارد المقطع مع قطعة من الجبن.هذان النوعان يحتويان كمية كبيرة من الزنك. ويقدم هذا الطبق مع طبق صغير من سلطة تحتوي على البندورة بالاضافة الى الأفوكادو التي تحتوي على قدر من فيتامين هـ الذي يقوي البشرة ويجعلها ناعمة . تضاف إلى السلطة كمية من ورق الريحان الطازج المفروم وشرائح من جبن المزرولا ، ثم يضاف بعض زيت الزيتون وقليلا من الخل.

وجبة العشاء : هذه الوجبة تتألف من فتيلة (فيليه) لحم الخاروف أو العجل . تقلي بقليلا من الزيت، مع شيء من حصى البان ، إلى أن يحمّر لونها ،. بالآمكان اعداد بيلاف الأرز البني ، وشوي اللحم أثناء طبخ البيلاف .

إعداد بيلاف الأرز - كمية تكفي لشخص واحد : 75 ميليليتر (آونستان ونصف) من الأرز . يوضع قليل من الزيت في قدر متوسط الحجم . يفرم رأس بصل صغير ثم يقلى حتى يبدأ لونه يتغير. يضاف الأرز إلى البصل ويقلب إلى أن يبدأ الزيت والبصل بالالتصاق بالأرز . تغلى محتويات القدر ، ثم يضاف إليه 150 ميليليتر من الماء المغلي . تضاف ملعقة صغيرة من الملح . يترك القدر على النار إلى أن يغلي . تخفض الحرارة إلى درجة منخفضة جدا . يغطى القدر ويترك على النار مدة 35-40 دقيقة دون رفع غطاء القدر .

عندما ينضج الأرز ، تضاف إليه كمية من اللوز المقشور المحمص ويقلب ليختلط بالأرز . يقدم مع اللحم المطبوخ على البخار .

اللحم الأحمر والأرز البني واللوز كلها تشكل مصدرا ممتازا للزنك .

الحلويات بعد الأكل : تذاب قطعة من الشوكولا الغامقة ، وتستعمل كغميس يغمّس فيها حب الفريز الطازج (يغمس حب الفريز في الشوكولا واحدة فواحدة عند الأكل) . الفريز غني بفيتامين ج الكثير الأهمية ، ويقوي الطاقة الجنسية . والشوكولا تحتوي على مادة كيماوية طبيعية تغذي الدماغ وتعطي الشخص الشعور بالسرور والسعادة . تحتوي الشوكولا أيضا على مادة منبهة وعلى مادتيّ الثيوبرومين والكافيين ، وهذه كلها تزيد القوة الجنسية لفترة.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hossam-antar.yoo7.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى